منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضباط وعناصر من شرطة طولكرم يشاركون أهالي بلدة عتيل قطف ثمار الزيتون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: ضباط وعناصر من شرطة طولكرم يشاركون أهالي بلدة عتيل قطف ثمار الزيتون   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 8:45 pm

طولكرم- معا- شارك عدد من ضباط وعناصر شرطة محافظة طولكرم اليوم الاربعاء، المزارعين والفلاحين في بلدة عتيل شمال المحافظة، قطف ثمار الزيتون.

وتوجه عناصر الشرطة بقيادة الرائد معروف البربري مدير عام شرطة طولكرم، منذ ساعات الصباح الى عتيل لمساعدة الفلاحين والوقوف الى جانبهم خلال قطف الزيتون.

وقال البربري خلال مشاركته في قطف الزيتون: "إن هذه الخطوة من شأنها أن تعزز الثقة مع المواطن الفلسطيني، وتمسكه بأرضه المهددة من قبل الإحتلال الإسرائيلي بالمصادرة" .

وأضاف، أن هذه الخطوة جاءت بتعليمات من اللواء حازم عطاالله، مدير عام الشرطة الفلسطينية في الضفة الغربية, مشيراً الى ان المواطن يعي أن الشرطة الفلسطينية عملت وما زالت، على فرض الأمن والنظام بقوة القانون على كافة المواطنين وحمايتهم من العابثين, موضحاً انه سجّلت حالات سرقة بسيطة في طولكرم لثمار الزيتون، وان الشرطة تعاملت مع الموضوع بحزم ووفرت الحماية للجميع، كما أنها قامت بالإتصال بكافة المستشفيات، وإبلاغها عن إستعداد الشرطة للتبرع بالدم لصالح المرضى.

من جانبه، ثمّن نشأت الدقة، رئيس بلدية عتيل، والذي شارك هو الآخر في قطف ثمار الزيتون، هذه الخطوة من قبل الشرطة الفلسطينية، شاكراً اللواء عطاالله والرائد البربري وعناصر الشرطة الفلسطينية، لوقوفهم الى جانب الفلاحين، ومساعدتهم في قطف ثمار الزيتون.

كما أعرب الفلاحون والمواطنون عن سعادتهم لتواجد الشرطة اليوم في مزارعهم، ومشاركتهم في قطف ثمار الزيتون، قائلين "إعتدنا ان نرى الشرطة في مقراتها والشوارع، وتحرير المخالفات وحماية الممتلكات، واليوم يشاركوننا يداً بيد في قطف ثمار الشجرة المباركة ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضباط وعناصر من شرطة طولكرم يشاركون أهالي بلدة عتيل قطف ثمار الزيتون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: