منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حركة فتح ولجنة الشبيبة في اقليم قلقيلية تنظمان يوما تطوعيا لقطف الزيتون في قرية سنيريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: حركة فتح ولجنة الشبيبة في اقليم قلقيلية تنظمان يوما تطوعيا لقطف الزيتون في قرية سنيريا   الجمعة أكتوبر 10, 2008 10:23 pm

قلقيلية-معا-نظمت حركة فتح ولجنة الشبيبة الثانوية في اقليم قلقيلية اليوم الجمعة يوما تطوعيا لقطف الزيتون في قرية سنيريا جنوب شرق قلقيلية .

وقد شارك في هذه الفعالية 50 طالبا من ابناء الشبيبة في مدرستي السعدية والسلام وقد رافق واشرف على المشاركين اعضاء لجنة الاقليم محمد عدنان ناصر ونذير شلويت وعماد عبد الحافظ ورائد جبارة ومنسق لجنة الشبيبة الثانوية في الاقليم ياسر الجعيدي.

وقد انطلق المشاركين منذ ساعات الصباح من مقر الاقليم في المدينة وعند وصولهم قرية سنيريا تم تقسيمهم الى ثلاث مجموعات وانطلقوا لمساعدة الاهالي في قطف الزيتون حتى الساعة الرابعة

محمدعدنان ناصر عضو لجنة الاقليم قال ان هذه الخطوة تأتي لمساعدة الاهالي في قرية سنيريا من جهة ولتاكيد حرص فتح على التواصل الجماهيري من جهة اخرى مؤكدا ان هذه الخطوة سيتبعها اعمال تطوعية اخرى

اما نذير شلويت عضو لجنة الاقليم قال اننا هذا اليوم انطلقنا الى قرية سنيريا لنؤكد وقوفنا الى جانب المزارعين ضد سياسات الاحتلال من مصادرة اراضي وبناء للجدار الذي التهم الاف الدونمات من اراضي المواطنين في محافظة قلقيلية.

من ناحيته اكد ياسر الجعيدي منسق لجنة الشبيبة ان هذا اليوم التطوعي يأتي ضمن اهداف الشبيبة من جهة ولغرس مفاهيم الانتماء والالتزام في هذا الجيل من جهة اخرى وقال ان ابناء الشبيبة هم السيف الامضى في مواجهة الاخطار المحدقة بالحركة.

وقد شكر اهالي قرية سنيريا حركة فتح وشبيبتها على جهودهم في هذا اليوم وعلى انضباط والتزام المشاركين مؤكدين ان هذا اليوم كان يوما تطوعيا حقيقيا استطاع خلاله هاؤولاء الشبان بسواعدهم مد يد العون للفلاح الفلسطيني وطالبو شبيبة حركة فتح بالمزيد من هذه الايام لتطال باقي مناطق المحافظة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حركة فتح ولجنة الشبيبة في اقليم قلقيلية تنظمان يوما تطوعيا لقطف الزيتون في قرية سنيريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: