منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحذير من إضراب شامل : تعليق العمل في كافة بلديات الضفة الغربية الاثنين احتجاجا على إقرار قانون الهيئات المحلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: تحذير من إضراب شامل : تعليق العمل في كافة بلديات الضفة الغربية الاثنين احتجاجا على إقرار قانون الهيئات المحلية   الجمعة أكتوبر 10, 2008 10:22 pm

نابلس- معا -أعلنت نقابة العاملين في بلدية الضفة الغربية تعليق الدوام الرسمي في كافة البلديات يوم الاثنين القادم لمدة ساعتين احتجاجا على ماوصفته إقرار مجلس الوزارء الفلسطيني قانون الهيئات المحلية العامة الخاصة بالبلديات والمقدم من قبل وزارة الحكم المحلي الفلسطيني .

وقال عصام فهد عضو الهيئة الإدارية لنقابات العمال في بلديات الضفة ورئيس نقابة الموظفين في بلدية نابلس "لمعا " أن هذا القرار هو قرار تحذيري فقط وهناك برنامج تصعيدي سيقوم به العاملين في بلديات الضفة الغربية والبالغ عددهم أكثر من 18 الف عامل وعامله إذا لم يتم إلغاء القرار الصادر من مجلس الوزراء الفلسطيني ..

ووصف فهد القرار بأنه لايلبي الحد الادني من حقوق العاملين في البلديات مستنكرا إقرار القانون دون الرجوع الى العاملين في البلديات أو حتى الأخذ برأيهم حول القانون الذي يمس بحقوقهم وحقوق أطفالهم على حد قوله .

وقال فهد ان سبب الاضراب يعود الى ان القانون الذي صدر هو مبهم غير واضح المعالم من النواحي المالية والادارية ولم يجر نقاش ذالك القانون مع اصحاب الشان من موظفي الهيئات المحلية حيث هناك امور مالية للموظفين لم تدرج في القانون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحذير من إضراب شامل : تعليق العمل في كافة بلديات الضفة الغربية الاثنين احتجاجا على إقرار قانون الهيئات المحلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: