منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحكومة المقالة تفرج عن آخر المحافظين- أسامة الفرا يأمل أن تمهد أجواء الحوار للمصالحة وانهاء الاعتقال السياسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: الحكومة المقالة تفرج عن آخر المحافظين- أسامة الفرا يأمل أن تمهد أجواء الحوار للمصالحة وانهاء الاعتقال السياسي   الإثنين سبتمبر 29, 2008 1:57 pm

غزة- معا- اعرب د. اسامة الفرا محافظ خان يونس, آخر محافظ أفرجت عنه الحكومة المقالة اليوم الاثنين بعد اعتقال استمر شهرين, عن أمله بأن تمهد أجواء الحوار الجارية في القاهرة لإرساء المصالحة الوطنية وإنهاء ملف الاعتقال السياسي.

وأكد الفرا في حديث لـ "معا" فور الافراج عنه أنه تلقى معاملة حسنة في سجن المشتل الذي تديره حماس, معرباً عن استيائه "من الفعل نفسه وهو السجن" وعن أسفه لأن الأوضاع وصلت في الاراضي الفلسطينية إلى حد الاعتقال السياسي بين الطرفين.

ولا يعرف الفرا إن كان الافراج عنه نهائياً أم انه سيعود إلى السجن مرة أخرى حيث قال: "لقد أبلغوني ان الافراج لفترة العيد ولا أعرف إن كنت سألتحق بالوفد المحاور في مصر أم لا سنرى كيف ستسير الأمور".

وعن التحقيق معه وسبب اعتقاله قال: "لم يتم توجيه أي سؤال لي بل قالوا إن احتجازي يأتي ردة فعل على الاعتقالات في الضفة الغربية", مشيراً الى أن لجنة ممثلة لأعضاء المجلس التشريعي بغزة زارته بالمعتقل فور احتجازه وأبلغته أن الأمر سيتم انهاؤه في ظرف أسبوعين إلا أنه طال لستين يوماً, قال انها اطول فترة في حياته يقضيها بعيداً عن عائلته المكونة من ثلاثة ابناء ومثلهم من البنات لا سيما شهر رمضان مبدياً أسفه لأنه أمضى رمضان بعيداً عن أسرته.

هذا وكانت وزارة الداخلية التابعة للحكومة المقالة قد أفرجت أمس عن محافظ غزة محمد القدوة والقيادي بفتح حازم أبو شنب وعدد من أمناء سر اقاليم فتح وثلاثين معتقلاً من الحركة فيما قالت عنه تمهيداً لإنجاح الحوار في القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحكومة المقالة تفرج عن آخر المحافظين- أسامة الفرا يأمل أن تمهد أجواء الحوار للمصالحة وانهاء الاعتقال السياسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: