منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابو زهري: تصريحات حلس ان فتح ستعود لغزة بصناديق الاقتراع او بصناديق الذخيرة دليل على سوء نوايا فتح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: ابو زهري: تصريحات حلس ان فتح ستعود لغزة بصناديق الاقتراع او بصناديق الذخيرة دليل على سوء نوايا فتح   الأحد سبتمبر 28, 2008 1:34 pm

غزة- معا- صرح سامي أبو زهري الناطق باسم حماس تعقيبا على التصريحات التي أدلى بها احمد حلس لقناة العربية والتي قال بها: "إن حركة فتح ستعود إلى غزة بصندوق الاقتراع أو بصندوق الذخيرة".

وقال: "إن هذه التصريحات تمثل اعترافـاً من حركة فتح بالتخطيط للسيطرة على غزة باستخدام القوة المسلحة وأن التصريحات بشأن الرغبة في الحوار مضللة وغير حقيقية, كما تعكس صورة الانتخابات التي تريدها حركة فتح وهي انتخابات تضمن عودتها للسيطرة إلى غزة, وأن الحديث لا يجري عن انتخابات حرة ديمقراطية وهو ما يبرر الريبة لدى حركة حماس من أي انتخابات مبكرة".

ثم اضاف "أن تصريحات احمد حلس والتي تعكس حالة الاستقواء بالاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ليست مستغربة بعد الاعترافات الكبيرة التي قدمها للاحتلال خلال التحقيق معه حول حركة حماس وقياداتها ومؤسساتها وهو ما أكده يوفال ديسكن". على حد قوله.

وختم ابو زهري بالقول: "إن هذه التصريحات لا تزيد حركة حماس إلا يقينـاً بعدم جدية حركة فتح بالحوار وإصراراً على قطع الطريق أمام كل المحاولات للعودة بغزة إلى الوضع السابق".

كما اعتبرت حركة حماس اليوم ان تصريحات رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد حول الفيتو الأمريكي بمثابة عتراف بمسؤولية فتح عن تعطيل الحوار.

وقال أبو زهري "إن تصريحات عزام الأحمد للحياة اللندنية التي أكد فيها أن الفيتو الأمريكي هو الذي يحول دون عقد الحوار الفلسطيني هي تأكيد على مسؤولية حركة فتح عن تعطيل الحوار بسبب خضوعها لهذا الفيتو".

وتابع "أما محاولته القول إن رفض حماس للحوار يشجع على استمرار الفيتو الأمريكي فهذه محاولة منه لتبرير موقف حركة فتح لأن حماس كما يعلم الجميع كانت ولا زالت متمسكة بالحوار وحركة فتح هي التي ترفض الجلوس على طاولة الحوار".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابو زهري: تصريحات حلس ان فتح ستعود لغزة بصناديق الاقتراع او بصناديق الذخيرة دليل على سوء نوايا فتح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: