منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصر الله في يوم القدس: انتهى زمن احلام الصهاينة وبدأت احلامنا تتحقق وتحرير بيت المقدس بات اقرب من اي وقت مضى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: نصر الله في يوم القدس: انتهى زمن احلام الصهاينة وبدأت احلامنا تتحقق وتحرير بيت المقدس بات اقرب من اي وقت مضى   الجمعة سبتمبر 26, 2008 8:53 pm

بيت لحم- معا- دعا الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الى ضرورة استمرار المقاومة في لبنان وفلسطين باعتبارها الطريقة المثلى لاعادة الحقوق والاراضي المحتلة ".

وقال نصر الله في كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي ": اسرائيل ليست عدوا للفلسطينيين فقط بل هي عدو للشعوب العربية والاسلامية وهي كما وصفها الخميني" غدة سرطانية وظيفتها الفتك بمن حولها ", والطريقة الوحيدة لاستعادة المقدسات هي المقاومة ".

واضاف ان المقاومة نجحت في اجتياز الخطر الذي كان يهدف الى القضاء عليها وباتت الان اقرب من اي وقت مضى الى تحقيق احلامنا في النصر وانهاء المشروع الصيهوني في المنطقة ".

وقال نصر الله اليوم انتهى زمن احلام الصهاينة وبدات احلامنا تتحقق اليوم ونحن الان في موقع تطبيق الحلم".

وجدد نصر الله وعده بالحاق هزيمة نكراء بالجيش الاسرائيلي , بقوله ": انا اقول لباراك ان فرقه التي يتوعد باعدادها لغزو لبنان ستدمر تحت اقدام مجاهدينا وفي تلالنا وسهولنا وجبالنا, والعدو يعرف ان هذه ليست خطابات وانما وعودات من ايام نصر تموز".

واضاف : اننا نشعر الان اننا اقرب من اي وقت مضى الى تحرير بيت المقدس وان شاء الله سيكون جيلنا هذا هو الذي سيشهد عودة الامن الى قدسنا الحبيب خال من احتلال واي اسرائيلي".

وقال ان يوم القدس يتزامن مع عدة امور مهمة حصلت , منها سقوط اخر قادة حرب تموز ايهود اولمرت , اعتراف اولمرت بانتهاء حلم اسرائيل الكبرى, ازمة الخيارات الاسرائيلية تجاه الملف النووي الايراني , ازمة الثقة التي نشات لدجى الشعب الاسرائيلي بمستقبل الكيان الصهيوني , انسداد الافق السياسي على صعيد التفاوض, تجاوز المقاومة اللبنانية والفلسطينية مرحلة الخطر الوجودي , فشل المشروع الامريكي على مستوى المنطقة.

وعرج نصر الله على قضية توطين اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وذلط بدعوته حكومة لبنان قيادة وشعبا بالنضال ومواصلة العمل الى جانب الفلسطينيين لانجاز حق عودتهم الى ديارهم ورفض توطينهم .

وقال نصر الله ": على لبنان ان لا تكتفي برفض حق العودة بل يجب عليها ان تناضل من اجل رفض توطينهم في لبنان وذلك لافشال هذا المشروع الامريكي الصهيوني والممول عربيا ".

كما طالب نصر الله الحكومة اللبنانية بتحسين ظروف عيش المخيمات الفلسطينية والاهتمام بالفلسطينيين لتجنيبهم اي صدام امني مع لبنان".

وعرج الامين العام لحزب الله على حالة الانقسام الداخلي الفلسطيني , ودعا الدول العربية الى بذل الجهود لاجراء مصالحة وطنية داخلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصر الله في يوم القدس: انتهى زمن احلام الصهاينة وبدأت احلامنا تتحقق وتحرير بيت المقدس بات اقرب من اي وقت مضى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: