منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جبهة النضال تحذر من محاولة مجموعات يهودية متطرفة تهجير سكان القدس الفلسطينيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: جبهة النضال تحذر من محاولة مجموعات يهودية متطرفة تهجير سكان القدس الفلسطينيين   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 1:20 pm

القدس- معا- حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مدينة القدس من الإجراءات الاسرائيلية التي تقوم بها مجموعات يهودية متطرفة، حيث قامت أمس مجموعة منهم بتوزيع منشورات باللغة العربية في المدينة تطالب سكان المدينة بالرحيل عنها, وأن القدس هي مدينة إسرائيلية.

وأضافت الجبهة في بيان وصل "معا" أن ذلك يمثل خطوة جديدة ضمن سلسلة الإجراءات التي تتبعها حكومة الاحتلال لتضيق الخناق على أهالي المدينة ضمن برنامجها المعد لتهويد المدينة، وخلق حالة من الترانسفير والتهجير للمواطنين الفلسطينيين، وكل ذلك يترافق مع خطوات فعلية على الأرض من خلال التوسع والبناء الاستيطاني، وخلق واقع ديمغرافي وجغرافي، لإفراغ المدينة من سكانها الفلسطينيين، وعزلها عن محيطها الفلسطيني.

وأشارت الى خطورة الأوضاع في المدينة، حيث أن لغة الخطاب الموجه في البيان الموزع خطيرة وموجهة بعناية تامة، مركزا على الجانب الديني بالأمثلة والأدلة من القرآن الكريم ضمن سياق مبتور ولغة بسيطة، قد تغري المواطن العادي وتجعله في حيرة من الأمر المنشور، ضمن سياسة خطيرة يتوجب اليقظة والحذر منها.

وأكدت الجبهة على أن تلك المجموعات المتطرفة تعمل على ترويع المواطنين والضغط عليهم بكل السبل لتحقيق أهدافها الاستيطانية وتهجيرهم عن المدينة، معبرة عن مخاوفها من تلك الخطوة التصعيدية بان تكون مقدمة لقيام تلك المجموعات بعمليات استهداف للمواطنين في المدينة بالاعتداء عليهم، حيث طالبت بالتصدي لتلك المحاولات المتطرفة.

وانتقدت الجبهة حالة الصمت العربي والإسلامي والعالمي تجاه ما تتعرض له مدينة القدس، مشيرة الى ضرورة التحرك الفعال وخصوصا من قبل مؤسسات حقوق الإنسان، حيث أن القوانين والمواثيق الإنسانية تنهتك يوميا بمدينة القدس أمام أعين المؤسسات الحقوقية دون أي رد فعل منها.

وناشدت الجبهة منظمة التحرير الفلسطينية والحكومة وكافة وسائل الإعلام العاملة في الأراضي الفلسطينية الى التحرك لفضح جرائم الاحتلال ونقل الصورة الحقيقة لما يحدث بالمدينة الى الرأي العام العالمي، مؤكدة على أن العالم يتلقى فقط الدعاية الاسرائيلية، دون وجود المضاد لها.

ودعت الجبهة دائرة الأوقاف الدينية والمفتي العام الى نشر التوعية لخطورة هذه الخطوة والرد عليها وتثقيف المواطنين بالمدينة، لتعزيز صمودهم، ودعمهم ماديا ومعنويا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss barhoush
مشرفة
مشرفة


عدد الرسائل : 1830
العمر : 23
مدرستك : مدرسة اخرى
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: جبهة النضال تحذر من محاولة مجموعات يهودية متطرفة تهجير سكان القدس الفلسطينيين   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 4:49 pm

مشكور كتيييييييييير احلى شب


تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://balabil.own0.com/
admin
admin
admin


عدد الرسائل : 1198
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جبهة النضال تحذر من محاولة مجموعات يهودية متطرفة تهجير سكان القدس الفلسطينيين   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 7:56 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
وانت نشيط كتييير خصوصا في هذا المنتدى

_________________
______________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://my-school.ahlamontada.net
 
جبهة النضال تحذر من محاولة مجموعات يهودية متطرفة تهجير سكان القدس الفلسطينيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: