منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قتلت جنديين اسرائيليين- ابو سنينة على رأس خلية مقدسية تنفذ العمليات في القدس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: قتلت جنديين اسرائيليين- ابو سنينة على رأس خلية مقدسية تنفذ العمليات في القدس   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 1:17 pm

القدس -معا- قالت اسرائيل ان شرطتها في القدس سمحت بالنشر عن كشف خلية فلسطينية تنفذ عمليات على خلفية قومية ضد اهداف اسرائيلية.

وجاء في النبأ الذي وزعته الشرطة الاسرائيلية على وسائل الاعلام اعتقال مجموعة من القدس الشرقية قتلت جنديين من حرس الحدود.

ويسمح جهاز الشاباك اليوم بنشر اعتقال ثلاثة شبان من شرقي القدس نفذوا خلال هذا العام عمليات في القدس وخططوا لقتل ضابط كبير في الشرطة.

وبحسب ما ورد هذا اليوم فأن الشرطة تقدمت بلائحة اتهام قبل عشر ايام للمحكمة المركزية تتهم اعضاء الخلية بقتل جندي من حرس الحدود بداية العام على حاجز شعفاط عندما قامت المجموعة باطلاق النار على الحاجز مما ادى مقتل جندي واصابة مجندة كذلك قتل جندي في شهر تموز الماضي واصابة اخر في القدس.

واضافت ان المجموعة كان يرأسها محمد خليل عدنان ابو سنينة 21 عاما من سكان عناتا عمل خلال العام على تجنيد مجموعتين واحدة في القدس واخرى في الخليل حيث عمل معه اثنان من سكان شعفاط وهما لؤي ابو نجمة 23 عاما ومحمد الجولاني 21 عاما واشتركوا معه في تنفيذ العمليتين .

وبحسب المصدر فأن الشرطة والشاباك بعد العملية الثانية جمعتا العديد من المعلومات التي اوصلتهما الى ابو سنينة واثناء الاعتقال عثر بحوزته على ثلاث مسدسات ورصاص ( في بيته), وبعد التحقيقات تبيّن انه وابو نجمة والجولاني مسؤولون عن مقتل جندي حرس الحدود كذلك خططوا لقتل ضابط كبير في شرطة القدس امام بيته .

ومن مخيم شعفاط عبد الكريم ابو سنينة 19 عاما وهو من سكان البلدة القديمة ويعقوب شبانة واسامة حداد 21 عاما من عناتا ومحمود ابو سنينة 19 عاما من بلدة سلوان.

وبموجب لائحة الاتهام فان ابو سنينة وهو صاحب دكان قرب باب الزاهرة خرج مع اعضاء الخلية لخطف جنود ولما لم يفلحوا اشتروا مسدسا, وفي يوم عملية شعفاط سار ابو سنينة بسيارته نحو حاجز المخيم وعلى بعد مئة متر من الحاجز نزل ابو سنينة من السيارة واقترب من الجنود واطلق النار على الجندي رامي زهري وباتجاه مجندة الى جانبه واخذ سلاح الجندي وهرب.

كما اطلق النار مع عضو خلية اخر باتجاه دورية عند باب الاسباط قبل نحو شهرين فاوقع اصابات في صفوف حرس الحدود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قتلت جنديين اسرائيليين- ابو سنينة على رأس خلية مقدسية تنفذ العمليات في القدس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: