منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للاسبوع الثالث على التوالي: سلطات الاحتلال تشدد الخناق على المسجد الاقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: للاسبوع الثالث على التوالي: سلطات الاحتلال تشدد الخناق على المسجد الاقصى   الجمعة سبتمبر 19, 2008 11:21 am

بيت لحم - معا - للجمعة الثالثة على التوالي في شهر رمضان المبارك، فرضت سلطات الاحتلال الاسرائيلية اجراءاتها التفتيشية على المصلين المتوجهين الى المسجد الاقصى المبارك، ونشرت الالاف من رجال الشرطة في محيط المسجد الاقصى ومدينة القدس.

وذكرت مصادر اسرائيلية ان سلطات الاحتلال بدأت بنشر عناصر الشرطة في محيط المسجد الاقصى منذ مساء امس الخميس، بعد صلاة التراويح، وشرعت باغلاق الطرق الرئيسية المؤدية الى القدس الشرقية، كما قامت بتركيب المزيد من الكاميرات في المناطق التي وصفتها بالحساسة وخاصة باب الاسباط.

واستمرت اسرائيل بتحديد اعمال الفلسطينيين المسموح لهم بالصلاة بالمسحد الاقصى، لذا فعليك عزيزي المواطن ان تتخطى سن الـ 45 حتى تتمكن من الصلاة، فدون ذلك فانت ممنوع من الصلاة، وفيما يلي الاعمار التي حددتها اسرائيل ووصفتها بالممنوعة والمسموحة:

الرجال دون سن الـ45 ممنوعون من دخول القدس، والرجال بين سن الـ 45-50 وبحيازتهم تصاريح مسموح لهم دخول القدس، واكبر من سن الـ50 مسموح لهم بدخول القدس دون تصريح.

واضافت سلطات الاحتلال ان النساء دون سن الـ35 ممنوعات من دخول القدس، ومن سن الـ 35-45 مسموح لهن بدخول القدس وبحيازتهن تصاريح، واكبر من سن الـ 45 مسموح لهن بدخول القدس دون تصريح.

ومن الجدير ذكره، ان اسرائيل تمنع اهالي قطاع غزة من الوصول الى المسجد الاقصى منذ ما يزيد على 10 سنوات.

وفي نفس السياق فقد أبتدأ اليوم في المسجد الأقصى برنامج الإعتكاف للأيام العشر الاواخر من شهر رمضان في المسجد الأقصى، وأدى الالاف صلاة قيام الليل والتهجد، في وقت أدى عشرات الالاف صلاة الفجر في المسجد الأقصى، وبقي أغلب المصلين في داخل المسجد معتكفين على نية أداء صلاة الجمعة أيضا.

وأفادت "مؤسسة البيارق " في بيان وصل "معا" انها ستسيّر اليوم نحو 150 حافلة عبر مسيرة "البيارق لإحياء المسجد الأقصى المبارك ", من جميع قرى ومدن الداخل الفلسطيني لأداء الصلوات في المسجد الأقصى، وستنطلق أغلب هذه الحافلات بعد الظهر متوجهة للمسجد الأقصى لأداء صلاة العصر والمغرب والعشاء والتروايح، فيما تستعدّ " مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " لتقديم الاف وجبة الإفطار بإدارة وإشراف دائرة الأوقاف في القدس .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss barhoush
مشرفة
مشرفة


عدد الرسائل : 1830
العمر : 23
مدرستك : مدرسة اخرى
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: للاسبوع الثالث على التوالي: سلطات الاحتلال تشدد الخناق على المسجد الاقصى   الجمعة سبتمبر 19, 2008 1:41 pm

مشكور كتييييييييييييييييييييييير احلى شب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://balabil.own0.com/
 
للاسبوع الثالث على التوالي: سلطات الاحتلال تشدد الخناق على المسجد الاقصى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: