منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رام الله- التشريعي يؤيد حق العاملين في الإضراب ويحمل حماس المسؤولية عن تعطيل العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: رام الله- التشريعي يؤيد حق العاملين في الإضراب ويحمل حماس المسؤولية عن تعطيل العمل   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 2:42 pm

رام الله- معا- أكد أعضاء المجلس التشريعي المجتمعون في مدينة رام الله أن الأضراب حق مشروع لقطاعات العاملين والموظفين كفله القانون الأساسي كوسيلة للتعبير أو الاحتجاج عن حقوق ومطالب هذه القطاعات.

وأضافوا "أن الاضراب الذي نفذه العاملون في قطاعي التعليم والصحة في قطاع غزة يأتي ممارسة طبيعية لهذا الحق المشروع للعاملين. وأن مواجهة هذا الاضراب من قبل حركة حماس والتنكيل بالمضربين هو عمل غير مشروع ومناف لأبسط القيم القانونية والانسانية التي تضمن للمواطن حق التعبير والاحتجاج السلمي والديمقراطي الذي مارسه هؤلاء المضربون في اضرابهم".

وحمّل النواب "المسؤولية الكاملة عن الإضراب لحركة حماس وما صدر ويصدر عنها من ممارسات تعسفية وقمعية ضد الموظفين", كما حملوها المسؤولية عن تعطيل العمل وزيادة المعاناة والضرر للمواطن الناجمة عن عدم تمكن هؤلاء الموظفين من ممارسة عملهم بشكل طبيعي".

وطالب النواب "كافة الفصائل الوطنية والجهات الوطنية ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الانسان الدولية والاقليمية والمحلية التدخل العاجل لوضع حد لمعاناة أهالي قطاع غزة ولوقف ممارسات حركة حماس ضد المواطنين والموظفين لأن الاضراب هو حق انساني وقانوني مشروع".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رام الله- التشريعي يؤيد حق العاملين في الإضراب ويحمل حماس المسؤولية عن تعطيل العمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: