منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المخابرات تضبط كمية من التمور منتهية الصلاحية ومن إنتاج المستوطنات في طولكرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7la shab
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 2179
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: المخابرات تضبط كمية من التمور منتهية الصلاحية ومن إنتاج المستوطنات في طولكرم   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 9:24 am

ضبط جهاز المخابرات العامة الفلسطيني في محافظة طولكرم، كمية من "التمور" منتهية الصلاحية داخل أحد المخازن في السوق المركزي للمدينة.

وقال الجهاز لمراسل "معا"، إن عملية الضبط جاءت بناء على معلومات وتحريات قام بها عناصر الجهاز، وتم إعتقال شخصين سيتم عرضهما على القضاء، كما تم تسليم الملف كاملاً الى جهة الإختصاص وهي قسم حماية المستهلك في وزارة الإقتصاد الوطني.

بدوره قال كمال غانم مدير مكتب وزارة الاقتصاد الوطني في طولكرم: "ان الكمية التي ضبطت تبلغ 140 كيلو غراماً، وان ضبطها جاء بناء على معلومات وجهد من قبل جهاز المخابرات العامة في المدينة، حيث تم التوجه الى مكان تواجد التمور، وضبطها والتحرز عليها.

واضاف، ان التمور التي ضبطت "مليئة بالحشرات" ورائحتها نتنة، عدا عن أنها منتهية الصلاحية ومن انتاج المستوطنات، مشيراً الى ان قسم حماية المستهلك في الوزارة بصدد إكمال الإجراءات القانونية.

ودعا غانم المواطنين "الى التعاون الكامل مع قسم حماية المستهلك في الوزارة، ورجال الأمن الفلسطيني الذي لا يألون جهداً في متابعة الأسواق، من أجل حمايتهم وتخليصهم من الأغذية الفاسدة التي يتم الكشف عنها بشكل يومي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المخابرات تضبط كمية من التمور منتهية الصلاحية ومن إنتاج المستوطنات في طولكرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: