منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نقيب الصحفيين الفلسطينيين يلتقي المستشارة الإعلامية لليونسكو في رام الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمان
مشرف على المنتدى
مشرف على المنتدى


عدد الرسائل : 289
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: نقيب الصحفيين الفلسطينيين يلتقي المستشارة الإعلامية لليونسكو في رام الله   الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:34 pm

رام الله-معا- قام نعيم الطوباسي نقيب الصحفيين الفلسطينيين بزيارة أمس إلى مكتب منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم ( اليونسيكو) في رام الله, واجتمع مع إيرميلي سيباجارفي المستشارة الإعلامية في المنظمة.

وبحث الجانبان أوضاع الصحافة والإعلام في فلسطين في ضوء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني والصحفيون بشكل خاص من انتهاكات ومضايقات واعتداءات إسرائيلية متواصلة، كما بحثا آفاق التعاون المشترك بين النقابة ومنظمة اليونسكو بما يخدم الصحفيين والصحافة الفلسطينية.

وأكد الطوباسي أن الصحفيين الفلسطينيين قدموا نماذج رائعة في العمل المهني المحترف وتمكنوا رغم صعوبة الظروف من نقل حقيقة ما يجري في الأراضي الفلسطينية للعالم أجمع بكل نزاهة ومهنية وموضوعية حيث نال كثير من الزملاء الفلسطينيين عديد الجوائز الدولية والإقليمية نتيجة مهنيتهم وكفاءتهم.

من جانبها أكدت سيباجارفي اهتمام منظمة اليونسكو بأوضاع الصحافة والصحفيين الفلسطينيين، معربة عن تقديرها للدور الذي تقوم به نقابة الصحفيين الفلسطينيين في الدفاع عن الحريات الصحفية والارتقاء بمستوى المهنة، وأكدت تطلعها لمزيد من التعاون مع النقابة لخدمة واقع المهنة ومستقبلها.

وفي نهاية اللقاء شكر الطوباسي سيباجارفي على موقفها واهتمامها بالصحفيين الفلسطينيين, مشيدا بدور منظمة اليونسكو لدورها في تنمية وتطوير الثقافة والعلوم على المستويين العربي والفلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نقيب الصحفيين الفلسطينيين يلتقي المستشارة الإعلامية لليونسكو في رام الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: