منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضمن الدوري التصنيفي:الثقافي والمركز في أريحا الجمعة القادمة - إستعدادات وإجراءات أمنية غير مسبوقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمان
مشرف على المنتدى
مشرف على المنتدى


عدد الرسائل : 289
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: ضمن الدوري التصنيفي:الثقافي والمركز في أريحا الجمعة القادمة - إستعدادات وإجراءات أمنية غير مسبوقة   الجمعة نوفمبر 07, 2008 5:01 am

طولكرم - تقرير معا - يستعد أهالي محافظة طولكرم، لا سيما جمهوري نادي ثقافي طولكرم، ومركز شباب طولكرم، الرياضيين، لحضور المباراة بين الفريقين والتي ستقام على ملعب مدينة اريحا يوم الجمعة القادم.

وأجرى كلاً من الفريقان الإستعدادات والتدريبات المكثفة تمهيداً للمباراة القادمة، المصنفة ضمن الدوري التصنيفي، والتي تستلزم الحصول على اعلى النقاط لأي فريق من الفرق المشاركة وعددها (22)، حيث كان قد حصل الثقافي على (19) نقطة، ومثله مركز شباب طولكرم.

وتعتبر هذه المباراة من المباريات الساخنة، خاصة وأنها تجري بين فريقان يتنافسان بقوة، على زعامة الكرة الكرمية

وتشهد محافظة طولكرم في هذه الأيام دعوات وجهود حثيثة تبذل من كافة الاطراف، سواء الرياضية او الإجتماعية والأمنية، لمنع حدوث اي تصادم بين جمهوري الفريقان، عقب انتهاء المبارة، وأثناءها ، حيث احتضن علاء حالوب مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة إجتماعاً لإدارة الفريقان، من أجل وضع الخطط اللازمة، وبث الروح الرياضية فيما بينهما، داعياً اياهما الى حض الجماهير على التحلي بالأخلاق، وإبراز الوجه المشرق لمحافظة طولكرم.

وأشاد حالوب، بالفريقان، أبناء البلد الواحدة، واصفاً اياهما بالأشقاء المتحابين، الذين سيقبلان بالنتيجة أياً كانت، مقدماً شكره لرئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب على جهودة الكبيرة لإنجاح هذه المباراة.

بدوره، شدد جمال سالم، المشرف الرياضي لمركز شباب طولكرم على ضرورة الفوز في هذه المباراة المهمة، مؤكداً ان جمهور المركز سيكون على درجة عالية من المسؤولية، داعياً جماهير المحافظة لإستقبال الفريق الفائز اياً كان إستقبال الأبطال المتحابين، مبرقاً الشكر الكبير الى رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، لما بذله من جهد في إنجاح هذه المباراة.

وعلم مراسلنا في طولكرم، ان الإستعدادات لهذه المباراة وصلت الى حد الإستعدادات الأمنية المكثفة لحفظ الأمن والنظام، والتصدي لأي مشاغب " إن وجد ".

ففي مدينة أريحا، وعند دخول الجماهير المشجّعة، سيقوم رجال الأمن الفلسطيني بالفصل ما بين جماهير ومشجعي المركز، وما بين جماهير ومشجعي الثقافي، وسيمنع الإقترام من الأسلاك المحيطة بالملعب، ونزول اي من المشجعين من على المدرج.

وعقب إنتهاء المباراة، سيتم فتح حاجز العوجا لمغادرة لاعبي وجماهير المركز من خلاله، كما سيغادر لاعبي وجماهير الثقافي عبر حاجز (D.C.O).

وسيدخل لاعبي وجماهير الثقافي الى طولكرم عبر حاجز جبارة جنوب المحافظة، ولاعبي وجماهير المركز عبر حاجز عنّاب شرقها، وسيكون في إستقبالهم قوات كبيرة من رجال الأمن الفلسطيني لمنع أي إحتكاك بين الطرفين.

وسيرافق رجال الأمن الفلسطيني حافلات لاعبي وجماهير المركز حتى وصولهم الى مدخل مخيم طولكرم الشمالي، ومنع وصولهم الى المدينة، وكذالك الحال بالنسبة للثقافي حيث سيرافقهم رجال الأمن لدخول المدينة من مدخلها الجنوبي.

هذه الإجراءات الأمنية المشددة جاءت عقب كثير من الصدامات التي وقعت بين جماهير الفريقان في السابق، والتي أدت الى إصابات عديدة.

ومن المقرر ان يكون هنالك إجتماع واسع يضمن إدارة الفريقان، وقائد منطقة طولكرم، والمحافظ، وشخصيات المحافظة، من أجل الترتيب لهذه المباراة، والتنسيق فيما بينهم لهذا الحدث الكبير.

ومن ضمن الإستعدادات لحضور المباراة والتي ستبث على قناة (ART) الفضائية مباشرة، هو حجز الحافلات لنقل الجماهير الى مدينة أريحا الجمعة القادمة، حتى وصل الحد لأزمة حقيقية في الحافلات لكثرة الحجوزات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضمن الدوري التصنيفي:الثقافي والمركز في أريحا الجمعة القادمة - إستعدادات وإجراءات أمنية غير مسبوقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: