منتـــديات مدرستي
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة يلتقي مع ضباط شرطة محافظة طولكرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمان
مشرف على المنتدى
مشرف على المنتدى


عدد الرسائل : 289
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة يلتقي مع ضباط شرطة محافظة طولكرم   الجمعة نوفمبر 07, 2008 4:58 am

طولكرم– معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة الفلسطينية، ان العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة ومدير التنظيم والإدارة التقى ضباط شرطة طولكرم مساء اليوم الخميس.

وذكر المكتب الاعلامي في بيان وصل "معا" نسخة عنه على لسان العميد" ان الشرطة هي خط الدفاع الاول لحماية المشروع الوطني الفلسطيني، مشيرا الى التطور الكبير الذي حدث في جهاز الشرطة، مثمنا جهود اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية في سبيل توفير كل الإمكانيات اللازمة لتقوم الشرطة بأداء واجباتها على أكمل وجه".

واصدر العميد المسيمي بعض التوجيهات الى مدراء الإدارات والمراكز والضباط للرقي بالعمل والشرطة وتقديم الخدمة للمواطنين، مشددا بالوقت ذاته على تطوير العلاقة مع المواطنين والتواصل الدائم معهم.

من جانبه قدم الرائد معروف البربري مدير شرطة طولكرم شرحا مفصلا لآلية عمل شرطة طولكرم ومن ضمنها الحملة التي تقوم بها الشرطة لتنفيذ مذكرات الإحضار والجلب الصادرة عن الجهات القضائية القانونية والعمل على إزالة التعديات على الشوارع العامة، كما تحدث حول تطور العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين وعلى جاهزية شرطة طولكرم لأداء المهام الموكلة إليها بكل أمانة ودقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة يلتقي مع ضباط شرطة محافظة طولكرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرستي :: اخبار الساعة-
انتقل الى: